recent
أخبار ساخنة

ليفريول بطل الدوري الإنجليزي Premium League رسميا" 2020

الصفحة الرئيسية

فريق ليفربول
يعتبر الدوري الإنجلزي او  Premium League من أقوي الدوريات في العالم حيث يضم أفضل اللاعبين في العالم و حيث تتباري كل فرق الدوري اللإنجليزي في الحصول علي افضل و أحسن اللاعبين في كل مكان أهلا بك في الجوكر نيوز

ليفربول في الدوري الانجليزي في النسخة الماضية 2018-2019

قدم ليفربول خلال العام الماضي كرة قدم شاملة و جميلة و قدم المايسترو يورجن كلوب و كتيبته المتخمة بالنجوم أمثال محمد صلاح و ساديو ماني و فيرمينيو و غيرهم كرة قدم جعلت الجميع  يشهد لهذا الفريق بانه اقوي فريق في العالم حينها " .
و في نهاية الموسم حل ليفربول في المركز الثاني بعد فريق مانشيستر سيتي و الذي فاز باللقب بعد صراع طويل خلال الموسم مع ليفربول و الذي لم ينتهي إلا في المياراة النهائية ، و ذلك بعد أن أضاع فريق ليفربول العديد من النقاط كانت سهلة و كان في إمكانه الحصول عليها لذلك لم يتمكن من الحصول علي اللقب الذي كان قاب قوسين أو أدني من الحصول عليه .

ليفربول يفوز بدوري ابطال اوربا و كاس العالم للأندية 2018-2019

و لكنه لأنه اصبح فريق مرعب و كبير و عنده من الإمكانيات و اللاعبين ما يؤهله للفوز بأي بطولة فقد فاز  ليفربول ببطولة دوري ابطال اوربا سنة 2019 بعد أن فاز في النهائي علي فريق توتنهام 0/2  و هو اللقب السادس لليفربول خلال تاريخه .
و لأن ليفربول فاز بدوري أبطال اوربا فقد لعب في كأس العالم للأندية في قطر و تأهل للنهائي و فاز في المباراة النهائية علي فلامينجو البرازيلي بنتيجة 0/1 في الدقيقة 99 من المباراة بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي بدون أهداف و سجل الهدف روبيرتو فيرمينيو .

ليفربول خلال النسخة الحالية 2019-2020 

و إستمرارا للطفرة الكبيرة التي ظل عليها فريق ليفربول إستطاع الفوز بكل مبارياته خلال الدور الاول في البريميوم ليج و حتي الأسبوع 23 و هو متفوق علي جميع الفرق إلي أن سقط في فخ التعادل أمام ليستر سيتي في الأسبوع 24 من الدوري و إنهزم مرة واحدة خلال الموسم .
و جاءت جائحة كورونا و وقف الدوي الإنجليزي لعدة شهور قبل أن يعود خلال هذا الشهر و فاز ليفربول بالمبارتين التي لعبهما في الاسبوعين الأخيرين و منهما فوزه في آخر مباراة علي كريستال بالاس 0/4  و في المقابل فاز مانشيستر سيتي في مباراة قبل أن يهزم أمام تشيلسي 1/2 .

 
ليفربول يفوز و يتوج بطلا" للدوري الإنجليزي 2019-2020

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي 2019-2020

و بذلك فاز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي و لأول مرة منذ ثلاثين عاما" حيث فاز ليفربول قبل نهاية المسابقة محققا" رقما" قياسيا" و هو الفوز بالبطولة قبل نهايتها بسبعة أسابيع حيث أن الفارق بينه حاليا و بين أقرب منافسيه و هو مانشيستر سيتي 23 نقطة و باقي 7 مباريات و عليه فمستحيل أن يلحق أي فريق آخر به و حقق ليفربول هذا العام حتي الآن 28 فوز و خسارة وحيده و هو أفضل دفاع قي البطوله و كذلك افضل هجوم هذا العام .

محمد صلاح أول مصري يفوز مع فريقه بالدوري الإنجليزي 

و فاز محمد صلاح و هو من أفضل اللاعبين في العالم حاليا بلقب الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول و يعتبر هذا اللقب تتويجا للجهد و العرق و الكفاح الذي تميز به الفريق خلال المواسم الأخيرة سواء جهاز فني أو لاعبين و في مقدمتهم الأسطورة المصرية و فخر العرب محمد صلاح .

مبرووووووووووك محمد صلاح و ليفربول 

مبروك للاعبنا الكبير و فخر العرب محمد صلاح الفوز بهذا اللقب مع ليفربول و مبروك ليفربول كنت تستحق الفوز بالبطولة عن جدارة و استحقاق .
          
google-playkhamsatmostaqltradent